بعدما تداولت صفحات فنيّة في الساعات الاخيرة خبراً عن انفصال مُقدّم البرامج هشام حداد عن زوجته ناتالي زرقا، خرج حداد عن صمته وعلّق على هذه الانباء، وكتب عبر خاصية الستوري:
“لكل صحافي عم بجرب يدقلي ليعمل “سكوب” على حساب خصوصيتي وحياتي الشخصية، تأكد اني ما رح ردّ ولو أنا بدي احكي شي عن حياتي كنت حكيت مني لحال،
حياتنا بتخصنا وحدنا وعلى فكرة المهم انو انا وناتالي هالمرأة العظيمة والاولاد بألف خير وحياتنا مكفاية للأحسن ان شاء الله نكاية بكل حدا ما بردلنا الخير،
مارك وكارل بسلموا عليكن وبقولولكن انن مبسوطين هالايام أكثر من قبل حتّى”.


