تمنت كهرباء زحلة على المشتركين مجدداً تخفيف استهلاك الطاقة تجنباً لإرتفاع الفواتير، خاصة الاستهلاك الحالي ( آذار ) الذي سيصدر في فواتير الشهر المقبل (إصدار ١٥ نيسان ٢٠٢٦) نظراً لغلاء سعر برميل النفط في ظلّ الأوضاع الراهنة وانعكاساته على سعر المحروقات في لبنان.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!