صدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة بيان أعلن أن غارات العدو الإسرائيلي يوم أمس على محافظة البقاع أدت إلى استشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة 9 آخرين بجروح.
أما في محافظة بعلبك الهرمل فقد أدت الغارات أمس إلى إصابة شخصين بجروح.
واليوم، استهدفت غارات مناطق علي النهري ودورس.
وفي مجمل لبنان، بلغت حصيلة غارات أمس على بلدات وقرى جنوب لبنان والنبطبة والبقاع وبعلبك الهرمل وجبل لبنان والشمال إلى استشهاد ثلاثة وعشرين شخصا وإصابة ثلاثة وتسعين بجروح.
وسُجل تحليق مكثف للمسيَّرات الإسرائيلية في أجواء مدينة بعلبك وقرى القضاء، إضافة إلى الهرمل والبقاع الأوسط.


