جرى حفل تسلم و تسليم رئاسة نادي روتاري زحلة -البقاع في أوتيل قادري الكبير بين الرئيسة السابقة ندى صوان والجديدة كارين صباغ.
حضر الاحتفال النائب جورج عقيص، رئيس بلدية زحلة المعلقة و تعنايل أسعد زغيب، نقيب الاطباء الدكتور يوسف بخاش، مساعد المحافظ الدكتور لبنان أبو ماضي ممثلا محافظ المنطقة الروتارية ٢٤٥٢ المهندس بشار حداد، المحافظ السابق للمنطقة الروتارية ٢٤٥٢ المهندس جورج عازار، النائب السابق جوزف معلوف، الدكتور يوسف ساسين مؤسس جمعية LAND، الاب مروان غانم رئيس جمعية نسروتو و أخوية السجون في لبنان واميركا، مساعدو المحافظين ورؤساء أندية روتارية سابقين وحاليين.
وعرضت الرئيسة السابقة ندى صوان ملخصاً عن مشاريعها للعام المنصرم و ثم سلمت رئاسة نادي روتاري زحلة-البقاع للعام الروتاري ٢٠٢٣-٢٤ للسيدة كارين صباغ.

من بعدها، كانت كلمة للرئيسة الجديدة التي رحبت بجميع الحضور و تحدثت عن أهداف مشاريعها لهذا العام و التي تدور حول شعار صناعة الامل.
وكان لمساعد المحافظ الحالي الدكتور لبنان أبو ماضي كلمة عبر فيها عن فرحه كونه ابن نادي روتاري زحلة-البقاع و أثنى على كلمة صباغ طالبا منها الأخذ بعين الاعتبار شعار محافظ المنطقة الروتارية ٢٤٥٢ المهندس بشار الحداد لهذه السنة و هو Go green, Live green
خلال الحفل، تم انتساب ٣ أعضاء جدد لنادي روتاري زحلة-البقاع و هم رانيا شماس، دانيا عقل، انطوني معقر.
كما انتسب أعضاء جدد لنادي روتاراكت زحلة-البقاع و قدم رئيس النادي أنطوني معقر ملخصاً عن السنة الماضية و اضطلاعاتهم لهذه السنة الجديدة.

في نهاية الحفل، كرمت صوان مساعد المحافظ السابق المهندس سامر سليم الذي بدوره كرمها لما قدمته من تفان في العمل طول فترة رئاستها ثم كرمت جميع أعضاء نادي روتاري زحلة-البقاع شاكرة وقوفهم الى جانبها.
وقدمت من جهتها الرئيسة كارين صباغ درع تقدير و عربون محبة للرئيسة السابقة ندى صوان.









