أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية، فجر اليوم، انقطاع كامل لخدمات الاتصالات والإنترنت كافة مع قطاع غزة.
وأوضحت الشركة في بيان مقتضب، نقلته “وفا”، أن الانقطاع نجم عن تعرض المسارات الدولية، والتي تم إعادة وصلها سابقا، للفصل مرة أخرى.
إلى ذلك اعترف الجيش الإسرائيلي بمقتل 11 جنديًا أمس، في المعارك الجارية مع حماس في قطاع غزة، ما يرفع إلى 328 عدد العسكريين الذين قتلوا منذ بدء الحرب في السابع من تشرين الأول.
كذلك أفاد جيش الاحتلال بإصابة جندييَّن بجروح بالغة أمس.

