أعلنت وزارة الداخلية والبلديات عن تمديد صلاحية كافة ​تراخيص عازل أشعة الشمس​ التي انتهت أو تنتهي صلاحيتها في التواريخ التالية: 30/09/2020 – 30/06/2021 – 30/6/2022 – 31/12/2022- 31/12/2023- 31/12/2024، وذلك حتى تاريخ 31/07/2025.

وذكرت الوزارة في بيان، إنه “على الجميع التأكد من الالتزام بالمدة الجديدة ومراجعة الجهات المختصة”.

 

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!