ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، برسالة وداع كتبها الزحلي بيار صقر (62 عاماً)، على حسابه عبر فايسبوك، وقال إنها الرسالة الأخيرة قبل إقدامه على الانتحار..

وفور نشره الرسالة، تفاعل أصدقاء بيار وأقرباؤه مع المنشور، وحاولوا امداده بالقوّة لثنيه عن ذلك، ولكنّه لم يردّ على هاتفه.

وفي رسالته، عزا بيار سبب اتّخاذه قرار الانتحار، إلى الضائقة الخانقة التي يمرّ بها والتي أجبرته على وقف معمله قبل سنوات، إضافة إلى معاناته من مشاكل صحّية.

ومما كتبه في رسالته: بعد شوي يمكن ما رح يكون معي آكل!

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!