أثار الفنان راغب علامة غضب مناصري حزب الله إثر حديث مسرب مع الفنان الإماراتي عبد الله بالخير.
ومما قال علامة في اتصال هاتفي مع بالخير: “هلق معش في نصرالله… ارتحنا من ربو…”.
في المقابل، كتب علامة على حسابه على إكس: “يتناول بعض الناشطين حديثًا تلفونيًا مصطنعًا بين أحد الأشخاص وبين أحد الفنانين وعن طريق الذكاء الاصطناعي جرى تقليد صوتي وحديث غير صحيح. انفي هذا الاتصال جملةً وتفصيلاً. وسوف الاحق الموضوع قضائياً لنصل الى هذا الشخص”.
راغب علامة لعبدالله بالخير ◀️ ‘ما عش في نصرالله، ارتحنا من ربّو..’
شكلو ما عارف إنو هوّي عل الخط ورح تنزل عل social media.. وأخيرا وقعت يا حقير..pic.twitter.com/p7U4IzIRN8
— علي (@allouush) December 23, 2024

