أعلن الجيش أنه “ضمن إطار مكافحة تهريب المحروقات عبر الحدود اللبنانية – السورية، دهمت دورية من مديرية المخابرات تؤازرها وحدة من الجيش عددًا من محطات المحروقات في بلدة النبي شيت – البقاع، وأوقفت ٤ مواطنين و ١٠ سوريين أثناء تعبئتهم مادة البنزين داخل غالونات، وضبطت ١١٤٨ غالون بنزين.
وتبين خلال التحقيقات أن المضبوطات كانت مجهّزة ومعدّة تمهيدًا لتهريبها من الأراضي اللبنانية إلى الداخل السوري.
سُلمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص”.


