اعلن  الدفاع المدني عبر منصة”اكس” ان عناصره” أخمدت في تمام الساعة ١٤:٠٠ من تاريخ اليوم حريقاً شب داخل محطة ارسال تابعة لإحدى شركات الخليوي وسيارة مركونة بالقرب من رقعة الحريق في المرج/الهرمل-بعلبك.

فيما تولت جهات اخرى  نقل جريحين من مكان المحطة الى المستشفى للمعالجة”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!