أحرز النجمة “كأس السوبر” الممهدة للدوري العام اللبناني ال65 الاسبوع المقبل، بفوزه على غريمه التقليدي الأنصار 3 – 1 (الشوط الاول 3 – 1)، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس امام جمهور كبير واكب الفريقين البيروتيين.

سجل للنجمة المهاجم الغاني كولينز القادم من فريق الزوراء العراقي (2) وربيع عطايا في الدقائق 9 و45+7 و 26. وللأنصار علي طنيش “سيسي” في الدقيقة 31.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!