كتب النائب السابق فارس سعيد:

“يدهشني استسهال البعض انتقاد الجيش في هذا الظرف.

إذا تفككّ الجيش هل تعلمون ماذا يحصل في لبنان؟

تصحيح الأمور يحصل بأروقة مغلقة و مع الرؤساء و القادة باجتماعات يومية وليس بالهجوم على مؤسسّة ضامنة للسلم الأهلي”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!