كتب النائب غسان سكاف على منصة “اكس”:

“‏نستنكر ونندد بالجريمة البشعة التي طالت الأرشمندريت كوجانيان‬⁩ ونطالب القيمين على ⁧‫الدولة‬⁩ و القوى الأمنية‬⁩ بملاحقة المجرمين وسوقهم إلى العدالة‬⁩. كما نتقدم من سيادة كاثوليكوس الأرمن الارثوذكس ⁧آرام الاول‬⁩ ومن عموم الطائفة بتعازينا القلبية، سائلين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان. لقد آن الأوان لإغلاق ملف ⁧النازحين السوريين‬⁩ في لبنان حمايةً للمواطنين”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!