نفذ طيران العدو الإسرائيلي تهديداته وشن طيرانه الحربي غارة بصاروخين على المبنى المهدد في حي الجاموس بالضاحية الجنوبية لبيروت ودمره تدميرا كاملا.
وهذه هي المرة الأولى التي تستهدف غارة الضاحية الجنوبية منذ وقف إطلاق النار.
وجنوبًا، صدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة بيان أعلن أن “غارة العدو الإسرائيلي على بلدة كفرتبنيت أدت في حصيلة جديدة إلى سقوط ثلاثة شهداء من بينهم سيدة، وأصيب ثمانية عشر شخصا بجروح من بينهم ستة أطفال وثماني نساء”.

