علق النائب جورج عقيص على ما شهدته جلسة مجلس النواب اليوم، وقال: “يعطيهم العافية للشباب، تعبوا…

3 مخالفات بحجم الخطايا:

  • أولاً: حضور جلسة تشريعية غير دستورية لأن المجلس هيئة انتخابية.
  • ثانياً: تمديد المجالس البلدية بشكل مخالف لأبسط مبادئ الديمقراطية.
  • ثالثاً: مسخ قانون الشراء العام وتشويهه وهو القانون الاصلاحي الوحيد الذي انجزه المجلس النيابي.

وأضاف عقيص: “يتهموننا بالشعبوية. طيب يا اخوان نحن شعبويين بس انتو مجرمين”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!