نعى النائب جورج عقيص جان ناضر الذي عثر عليه جثة داخل سيارته أمام منزله في حارة الراسية زحلة فيما يرجح أنه عملية انتحار.

وكتب عقيص عن ناضر:

“لم يكن يطلب شيئاً لنفسه. كان يحمل همّ الجميع، همّ القضية، همّ زحلة.

مجبول بعزّة النفس، بالثورة الدائمة، بذكريات الحصار والجبهات، الانتصارات والخيبات.

كان صوتاً صادحاً، كان زحلة الأبيّة الحرّة التي يتنفّسها لتسري في عروقه.

ليتك لم ترحل يا أبو حربا فنحن جميعاً نحتاج امثالك لنبادر ونصحّح ونستمرّ.

وداعاً جان ناضر، وداعا يا صديقي، وما أندر الأصدقاء في هذا الزمن”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!