كتب النائب جورج عقيص على حسابه على منصة إكس:
“دعا الرئيس بري إلى جلسة للهيئة العامة يوم الثلاثاء القادم من أجل انتخاب رؤساء واعضاء اللجان النيابية.
الا يجدر به، ومن باب أولى، طالما ان النواب سيحضرون في الموعد المحدد، ان يدعو فور انتخاب اللجان، إلى فتح جلسة تليها مباشرةً لإنتخاب رئيس للجمهورية؟
أليست صفعة توجه لكل نائب ان يحضر إلى القاعة العامة ثم يخرج ليصرّح مطالباً بانتخاب رئيس؟
الا يجدر بالكتل النيابية ان تتمسّك بهذه المناسبة للبقاء في القاعة العامة بعد انتخاب اللجان للشروع في انتخاب الرئيس؟
ننتظر الإجابة من رئيس المجلس، وننتظر الموقف من باقي الكتل”.

