كتب النائب جورج عقيص على حسابه على منصة إكس:

مع كل محبتي لمحطة Mtv وتقديري لجهودها في معارك الحرية والسيادة بحيث صارت مرادفاً في الوعي الجماعي لوجه لبنان الحر والسيد،

ومع ادانتي لما تعرّضت له المحطة من تحريض وتشهير خلال الحرب الاخيرة،

إلا أنني متضامن إلى أقصى حدّ مع الصحافية السي مفرج في معركتها المبدئية حفاظاً على حرية التعبير وأصول الملاحقة والتحقيق في جرائم الرأي”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!