كتب النائب جورج عقيص على حسابه على منصة إكس:
اتمنى ان يأتي يوم نعود فيه في لبنان لعدّ:
– الادباء والشعراء
– براءات الاختراع
– المصارف والفنادق والمستشفيات والمطابع والصحف والمدارس والجامعات
– القضاة الاوادم والضباط الشجعان
يجب ان نعدّ، حتما علينا نعدّ، ولكن العدّ الصحيح، وليس عدّ الاصوات، ولا عدّ البنادق والصواريخ.
تعالوا نعدّ الشهداء، فنتعظ ان الحروب لا تقيم الحضارات بل تهدمها، وان الولادة ليست من اجل الموت العبثي ولا من اجل الانتصار بالرقم والعدد وحسب، بل من اجل الانسانية والتقدم والحياة المثلى في دولة سيدة، عادلة، ومستقرة، وشعب ينمو بعدده وقيمه وتصالحه مع الآخر.
فعلاً… كل واحد لازم يعرف حجمه، والأهم كل واحد يعرف دوره”.


