كتب النائب جورج عقيص على حسابه على منصة إكس:
“كل التضامن مع قضاة لبنان في حراكهم المطلبي. لن تستقيم مؤسسات الدولة دون قضاء فاعل وعادل، ولا يمكن للقضاء ان يكون فعالاً اذا كان القضاة محرومين من أبسط مقتضيات العيش الكريم.
القضاء أصبح سلطة كاملة الأوصاف بصدور قانون استقلالية القضاء، فلا يجوز ان يصير القضاء سلطة وتبقى رواتب ومخصصات أفراده أقلّ من المستوى والمطلوب.
وبمناسبة مناقشة بنود الموازنة بعد أيام، نطلق مع القضاة صرخةً مدوية: ارفعوا الغبن عن القضاة ومساعديهم القضائيين”.

