كتب النائب السابق عاصم عراجي على حسابه على “تويتر”:
“الذين يتباكون اليوم على غياب الرئيس سعد الحريري وتأثيره الوازن بالساحة السياسية هم أول من طعنوه بالظهر وتركوه عند أول مفترق طرق من الأحزاب والقوى السياسية ومن ضمنهم أشخاص بالمستقبل ومحيطه وذلك خوفآ من عودة الرئيس الحريري الى العمل السياسي ولإعادة حجز أماكن لهم مستقبلآ”.
وختم تعريدته بعبارة: “هزلت”.

