غرد الوزير السابق فادي عبود على حسابه على “تويتر”: “عند ارتفاع الاسعار العالمية للمحروقات يتم التسعير يومياً أو أبو شقرا (ممثل موزعي المحروقات فادي أبو شقرا) والشركاء يقفلون المحطات!

أما عند هبوط الاسعار التسعير الرسمي ابطأ ويختفي صديقنا ابو شقرا! اذا امكن لا تشتروا محروقات اليوم لان السعر سينخفض! المطلوب التسعير يومياً عند الهبوط او الارتفاع”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!