كتب النائب إدغار طرابلسي على حسابه على منصة إكس: “إلغاء البروفيه هالسنة صار أمر واقع. عقبال إلغائها بشكل دايم”.
وأضاف: “إجراء امتحانات البكالوريا بغاية الأهمية. القلب على طلاب الشريط الجنوبي الملتهب. كله يتوقف اذا انتهت الحرب بوقت قريب. وإلّا لا بد من التفكير بتمديد العام الدراسي الحالي او بعام دراسي قادم يجمع السنتين بسنة”.


