كتب النائب ميشال ضاهر على حسابه على منصة إكس:

شعرت بالفخر لما حقّقه الشعب الفلسطيني بوجه الاحتلال الاسرائيلي.

‏ولكنّني قبل كل شيء لبناني.

‏ووطني لبنان محتلّ من قبل طبقة سياسية دمّرت مؤسساته.

‏وطني يشهد نزيف أبنائه كل “طلْعت شمس” اقتصاديًا ومعيشيًا واجتماعيًا.

‏وطني يُحتضر أمنيًا ويقف على فوهة بركان النزوح.

‏بالمختصر: وطني لا يحتمل زجّه بأي صراع لا يمكن تقدير تداعياته.

‏حمى الله لبنان”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!