هنأ النائب ميشال ضاهر قوى الأمن الداخلي بعيدها، وكتب على حسابه على منصة إكس:

بمناسبة العيد الـ164 لقوى الأمن الداخلي، أتوجّه بتحية فخر واعتزاز إلى قيادة وضباط وعناصر هذه المؤسسة الأمنية العريقة، التي أثبتت على مدى أكثر من قرن ونصف من الزمن التزامها الثابت بحماية الوطن والمواطن، وصون الأمن والاستقرار في أصعب الظروف.

كل عام وأنتم بخير”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!