هنّأ النائب ميشال ضاهر “رئيس الجمهورية جوزيف عون والحكومة ممثلة بوزارة الداخلية على نجاح المرحلة الأولى من الانتخابات البلدية في جبل لبنان”.
كما هنأ في تغريدة “الفائزين والناخبين الذين أكدوا وعيهم برفض الشعارات السياسية , فجاءت أصواتهم إنمائية صافية تُعبّر عن تطلعاتهم الحقيقية, وتُرجمت بفوز أكثرية البلديات البعيدة عن الطابع الحزبي الصرف”.

