غرد النائب ميشال ضاهر على حسابه على “تويتر”:

“مضى على بداية الانهيار حوالي 3 سنوات ولم تتّخذ الحكومات المتعاقبة أي إجراء لاعادة تفعيل الاقتصاد وتعزيز بيئة الأعمال والاستثمار، وهذا مستحيل في ظل نظام مصرفي متهالك”.

وأضاف: “علينا العمل لإنشاء مصارف استثمارية مهمّتها تسليف القطاعات الإنتاجية حصرًا، وهذا هو الحلّ الوحيد لإعادة عجلة النهوض الاقتصادي”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!