كتب النائب ميشال ضاهر على حسابه على منصة إكس: “نعم نعيّد الاستقلال هذه السنة وسيادتنا منتهكة من كل حدب وصوْب، ولكننا شعب لا ييأس ولا يستسلم.

سنعيّد استقلالنا القادم بظروف أفضل ونحمي حرّية وطننا رغم كل الصعوبات.

سنستعيد استقلالنا… وسيحميه جيشنا وسيكون ولاؤنا وشعارنا الوحيد كلنا للوطن”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!