كتب النائب ميشال ضاهر على حسابه على “تويتر”: “في ١٤ شباط نفتقد الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي شكّل اغتياله بداية مسار القضاء على لبنان، سياسيّاً واقتصاديّاً. لو كان الرئيس الحريري حيّاً لما وصلنا إلى ما وصلنا إليه.

ونتطلّع الى عودةٍ دائمة للرئيس سعد الحريري الذي نحتاج إلى جهوده وعلاقاته وديناميّته للنهوض بلبنان من جديد”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!