غرد النائب ميشال ضاهر على حسابه على “تويتر”:

“١٤ شباط ليس اغتيالاً لزعيمٍ استثنائيّ فقط، بل مؤشّر لمرحلةٍ جديدة نعيش اليوم أسوأ أيّامها. 

‏نفتقد الرئيس رفيق الحريري كما نفتقد مزاياه، وأهمّها الاعتدال وصون العيش المشترك ومنح الثقة وبناء الصداقات في الداخل والخارج.

‏وعلينا جميعاً أنّ ندرك أنّ ما بعد ١٤ شباط ٢٠٠٥ ليس كما قبله”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!