كتب النائب ميشال ضاهر على حسابه على منصة إكس:

يمرّ لبنان بأوقات عصيبة جداً.

‏علينا التيقّظ والحذر بموازاة استنفار كل الامكانيات لمواكبة التطوّرات.

‏كما أدعو الرئيس ميقاتي والحكومة اللبنانية لإعلان حالة طوارئ دبلوماسية والاستعانة بكل أصدقاء لبنان لضبط الأمور وتجنيب المنطقة الانزلاق الى حرب شاملة لا تحمد عقباها”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!