كتب النائب ميشال ضاهر على حسابه على منصة إكس:
يمرّ لبنان بأوقات عصيبة جداً.
علينا التيقّظ والحذر بموازاة استنفار كل الامكانيات لمواكبة التطوّرات.
كما أدعو الرئيس ميقاتي والحكومة اللبنانية لإعلان حالة طوارئ دبلوماسية والاستعانة بكل أصدقاء لبنان لضبط الأمور وتجنيب المنطقة الانزلاق الى حرب شاملة لا تحمد عقباها”.

