كتب النائب ميشال ضاهر على حسابه على منصة إكس:
“صاروا ٤٩ سنة وبعدنا منحكي بالوطن وما منعيش الوطنية. منخطب بالعيش المشترك ومنمارس الطائفية.
منطالب بالسلم الاهلي والتفلّت الامني صار من عاداتنا اليومية.
صاروا ٤٩ سنة وبعدها ذكرى ١٣ نيسان تاريخ مؤلم منتذكروا وما مناخد العبر منّو”.
وسأل: “بعد ٤٩ سنة ما صار وقت نتعلّم ونتغيّر؟”.


