كتب النائب ميشال ضاهر على حسابه على منصة إكس:
“تدّعي الدول والمنظمات الدولية بأن بقاء النازحين في لبنان ضرورة نظرًا للخطر الأمني الذي يهددهم في سوريا.
أما الآن وقد أصبح لبنان غير آمن وكل تلك الدول تدعو رعاياها لمغادرته فلماذا لا تحافظ على أمن النازحين وتعيدهم الى بلادهم أو فلتستقبلهم الدول الخائفة على أمنهم”.

