كتب النائب ميشال ضاهر على حسابه على “تويتر”:

“صندوق سيادي بدولة مفلْسة؟ ذكّرني هالموضوع بالمثل الشعبي “متل يلّي بيِسْكروا على جلد الدب قبل ما يتصيّدوا”..

‏صندوق سيادي ببلد ما في كهرباء ولا إنترنت ولا بنى تحتية ولا حتى نقل مشترك؟ هيك منكون دخلنا موسوعة غنيس بالتفنيص على حالنا وعلى ناسنا”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!