كتب النائب ميشال ضاهر على حسابه على “تويتر”:

“شغلوا الناس بقصّة الساعة، كأنّ البلد ماشي متل الساعة. الصايم ما معو ليفطر، قد ما كانت الساعة، واللي عايش الآلام عم يتألّم أكتر من ورا هالسلطة.

‏قراراتكم العشوائية يا سادة أخّرت البلد ٥٠ سنة “وساعة”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!