كتب النائب ميشال ضاهر على حسابه في منصة إكس:
“استمعنا اليوم في اجتماع لجنة الدفاع النيابية الى قائد الجيش وقادة القوى الأمنية والعسكرية حيث عرضوا معاناتهم وأوضاع مؤسساتهم وأجهزتهم التي باتت على شفير الانهيار.
هذا الاجتماع هو بمثابة الانذار الاخير قبل وقوع الهيكل فوق رؤوسنا جميعًا. فإن لم يتم تدارك طلبات واحتياجات القوى الامنية والعسكرية الملحّة لضمان استمرارية عملهم سنكون أمان زلزال أمني غير مسبوق.
”اللعب بالامن مش مزحة والعسكر خط أحمر”.

