غرّد النائب ميشال ضاهر كاتبًا:

“هناك من يخيّرنا بين الانهيار والتبعيّة، بين الدولة والفراغ، بين الانتظام والمحسوبيات”.

‏وأضاف “لهؤلاء نقول: خيارنا هو الاستماتة في سبيل المحافظة على الحد الادنى من العيش بكرامة لأهلنا وتأسيس لمستقبل أفضل لأولادنا ولتذهب السياسة الى الجحيم إذا لم تكن تُمارس لهذه الغاية”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!