غرّد النائب ميشال ضاهر كاتبًا:
“هناك من يخيّرنا بين الانهيار والتبعيّة، بين الدولة والفراغ، بين الانتظام والمحسوبيات”.
وأضاف “لهؤلاء نقول: خيارنا هو الاستماتة في سبيل المحافظة على الحد الادنى من العيش بكرامة لأهلنا وتأسيس لمستقبل أفضل لأولادنا ولتذهب السياسة الى الجحيم إذا لم تكن تُمارس لهذه الغاية”.

