رأى النائب ميشال ضاهر أن إضرابات القطاع العام جعلت البلد الذي يسير على رجلٍ واحدة ماليًا واقتصاديًا مشلولاً تماماً.
وقال في تغريدة على منصة إكس: “كفى حلولاً ترقيعيّة مرحليّة، ولنذهب الى حلولٍ جذريّة تعيد تفعيل إنتاجيّة القطاع العام وتؤمّن للعاملين فيه كرامة العيش”.
وأضاف: “الحلّ في ثلاث: الإصلاح، ثمّ الإصلاح، ثمّ الإصلاح وما عدا ذلك سيؤدي بنا إلى الانحلال التام وسقوط آخر ما تبقى من هيبة الدولة”.

