كتب النائب ميشال ضاهر على حسابه على منصة إكس:

“علينا جميعاً العمل بشتّى الوسائل لوقف هذه الحرب بأي ثمن والحدّ من خسائرنا البشرية والاقتصادية الكبيرة”.

وأضاف: “أخشى من إطالة أمد هذه الحرب والتي ستولّد الفتن والصراعات الداخلية نتيجة التهجير والانهيار الاجتماعي والمالي. وأخشى أن نلقى مصير الصومال او يوغسلافيا ولن ينفع الندم. ارحمنا يا رب…”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!