غرد النائب ميشال ضاهر على حسابه على “تويتر”:
“بعيدًا عن الشعبوية والمزايدات وبكل واقعية أتفّهم موقف نواب حاكم مصرف لبنان، فهم لا يريدون تحمل مسؤولية استعمال أموال المودعين للتدخل في سوق القطع وبنفس الوقت إذا لم يتدخّلوا في السوق سيرتفع الدولار ارتفاعًا صاروخيًا.
وبدل إطلاق السهام عليهم من السياسيين، أما كان حريّ بنا تطبيق الإصلاحات وانتخاب رئيس الجمهورية؟”

