أعلن محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر أن 38 شهيدًا قضوا في 40 غارة استهدفت مديينة بعلبك وقرى القضاء اليوم، إضافة إلى إصابة 54 آخرين.
وكان خضر تحدث عن “غارة هي الأقرب على قلعة بعلبك منذ بداية العدوان، حيث سقط صاروخ داخل موقف السيارات التابع للقلعة، وأضرار كبيرة بحي المنشية الأثري”.
ووفق قناة الجديد فإن مبنى “المنشية” الأثري في بعلبك الذي دمرته الغارة الإسرائيلية يعود الى الحقبة العثمانية وموقعه ملاصق للقلعة التاريخية.


