كتب السيناتور الأميركي بيرني ساندرز على حسابه على إكس:

“فيما يركّز العالم على الدمار في إيران، يجب ألا نتجاهل ما تفعله إسرائيل في لبنان.

قُتل 1,461 شخصًا.

أُصيب 4,430 شخصًا.

تمّ تهجير 1.2 مليون شخص.

تحتلّ إسرائيل الآن 14% من لبنان.

كفى. لا مزيد من المساعدات العسكرية الأميركية لإسرائيل”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!