قال النائب سليم عون على “تويتر”: “يا ريت كنّا فاسدين!!
وأضاف عون: “كنّا أصحاب وأحباب مع الكلّ، وما كنّا إختلفنا مع حدا.
عالقليلة كنّا إشترينا بجزء بسيط من أموال الفساد بعض الأقلام والأبواق والمنظّرين والمحلّلين حتى يخبّروا ويحلّلوا ويمدحوا ويمجّدوا فينا وما كنّا جمّعناهن كلّن ضدنا.
هيك بشتغل منظومة الفساد”.
وختم: “من دهنو سقّيلو”.

