سأل النائب سليم عون على حسابه على منصة إكس:

“وين ثوار الـ ٢٠ سنت؟

وين أولاد الهيلاهو؟

وين أفواج الطناجر؟

ما سمعوا بالضرائب المقنّعة على المحروقات؟

فهموا كيف أخذت الحكومة هالقرار العشوائي؟

وين الثوار الأحرار؟

ما بدّن يكمّلوا المشوار؟”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!