كتب النائب سليم عون على حسابه على منصة إكس:
صحيح أننا أعطينا الرئيس سلام ثقتنا عند التكليف، لكن عند التأليف تبين أنه لا يستحقها.
نحن غير نادمين أبداً كون منطلقنا كان إعطاء الأمل للناس ولم يكن أبداً منطلقاً حزبياً.
اليوم أخذ ثقتهم كلّهم كلن يعني كلن ما عدا التيار الوطني الحر، فنأمل ألّا يخيب أمل الناس، وأن نكون نحن مخطئين.

