أكد النائب سليم عون أنه “بعد مرور 5 أشهر على تشكيل الحكومة لم نر أي خطة بشأن الأموال المنهوبة.”

أضاف: “الحكومة لم تبدأ بوضع أي خطة لتكوين الاموال سواء عبر استرجاع الاموال المنهوبة أو تحميل المسؤولية لمن صرفها أو أهدرها.”

وقال: “تقدمنا كتكتل لبنان القوي بسؤال للحكومة عن استكمال التدقيق الجنائي ولم نتلق اي جواب حتى اللحظة.”

حتم:”  أكرر سؤالي حول خطة الحكومة التى لم يتم وضعها حتى الساعة وعلى ما يبدو لا نية لديهم بوضعها والمؤشرات سلبية جداً”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!