كتب النائب سليم عون على “إكس”: كتب النائب سليم عون على “إكس”: قرأنا في صحف اليوم أن اللقاء بين لودريان ورئيس التيار الوطني الحرّ جبران باسيل، والذي استمر أقل من 10 دقائق خرج بعده الزائر الفرنسي غاضباً من الجلسة التي وُصفت بـ«الحامية».
وأضاف عون: إيه يللي بيزعل على مهلو بيرضى”.

