بيان صادر عن بلدية تعلبايا:
عمدت بلدية تعلبايا إلى إتخاذ سلسلة من التدابير بهدف تعزيز السلامة العامة والمحافظة على راحة المواطنين ضمن نطاق بلدة تعلبايا و هي:
أولاً: تحذير إلى جميع سائقي الدراجات النارية. بمعالجة عادم الصوت (اشبمان) وعدم القيام بمناورات استعراضية على الطرقات العامة وفي الأحياء السكنية .
ثانياً: إنذار إلى جميع سائقي السيارات والتكتوك بسبب الإزعاج الناتج عن صوت الموسيقى الصاخية التي تؤدي إلى اقلاق راحة الناس وعدم القيادة بسرعة زائدة في شوارع البلدة.
ثالثًا: عدم حفر الطرقات او تعليق يافطات على الطرقات مهما كان السبب دون الرجوع إلى البلدية واخذ الإذن مسبقاً.
رابعاً: عدم إقفال الطرقات بسبب الأفراح او غير ذلك.
أخيراً تتمنى البلدية التعاون بهذا الخصوص لما فيه خير و مصلحة البلدة وذلك تحت طائلة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين”.


